في إطار التعاون الدائم بين نادي أبوظبي للصقارين ونادي الصقور السعودي ، تم فتح باب التسجيل للصقارين الراغبين بالمشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز للصيد بالصقور ٢٠١٩ وذلك في مقر نادي ابوظبي للصقارين في منطقة الفلاح خلال يومي الاحد والاثنين المصادف ٢٤-٢٥ نوفمبر ٢٠١٩ .مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع
اسفرت تحديات اليوم الأول في بطولة ألعاب الماسترز للصيد...
أعلن نادي أبوظبي للصقارين عن استضافة فعاليات الصيد بالصقور...